الإسماعيلية.. مني عباس
المركز الاعلامي للغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية
أصدر مجلس إدارة الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية برئاسة المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية ، قرارا بتعيين ايهاب زهدي أمينا لصندوق الغرفة بالتزكية ، بعد أن أثبت كفاءة كأمين مساعد للصندوق طوال ٤ سنوات مضت ، بالتزكية .
كما قرر مجلس إدارة الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية ، تعيين وائل عبد العزيز أمين صندوق مساعد ، وذلك بالتزكية .
وكان قد أعتذر عبدالله خضير ، عن أمانة الصندوق ، وقرر مجلس إدارة الغرفة التجارية قبول اعتذاره، مع احتفاظه بعضوية مجلس الإدارة .
![]()
